الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 06:27 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

خادم الحرمين وولى العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية لإغاثة قطاع غزة

الصباح العربي

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولى عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بإطلاق حملة شعبية عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطينى الشقيق فى قطاع غزة.

وأوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، في تصريح وفقا لوكالة الأنباء السعودية"واس"،أن هذه الحملة الشعبية تأتي في إطار دور المملكة بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وتبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، للحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر منصة "ساهم"، بمبلغ 30 مليون ريال، وتبرع ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، بـ20 مليون ريال.

وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان، عبد الله الربيعة، في بيان أوردته قناة "الإخبارية السعودية"، إنه :"سيجري جمع التبرعات عبر منصة ساهم، التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز"، لافتا إلى أن "المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة".

وأضاف أن :"إجمالي تبرعات الحملة السعودية لإغاثة فلسطين قد تجاوزت خلال الساعات الماضية 51 مليون ريال".

خادم الحرمين وولى العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية لإغاثة قطاع غزة

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq