الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:46 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

وائل الدحدوح يكشف تفاصيل استشهاد أسرته على الهواء وإزالة الأنقاض عن حفيده | فيديو

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

كشف وائل الدحدوح، الصحفي الفلسطيني، تفاصيل استشهاد 12 شخصًا من أفراد أسرته في أحد الغارات الإسرائيلية التي شنتها على قطاع غزة.

وقال «الدحدوح» في اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم» مع الإعلامي سيد علي مساء اليوم السبت: «نحن وأسرنا وأقاربنا أصبحنا جزء من هذا الاستهداف ربما يتحول كل ذلك إلى أسباب لزيادة العزيمة والقوة والثبات من أجل استمرارنا».


وأضاف: «عندما استشهدت أسرتي كنت على الهواء وكنت أتحدث عن الغارات والتي طالت مكان أسرتي وهي المناطق التي قال عنها جيش الاحتلال أنها مناطق آمنة، كنت أزيل الأنقاض وأجد أبناء أسرتي ما بين شهيد وجريح وحاولت أن افهم ما يحدث ووجدت حفيدي الذي لم يتجاوز الأشهر وتذكرت شهداء الأقصى في دير البلح».

وتابع: «حاولت أن استوعب من استشهد ومن بقي على قيد الحياة، ووجدت ابني صاحب الـ17 متوفيًا وكيف كان مقبلًا على الحياة وكان مليئا بالحياة، ووجدت ابنتي صاحبة الأعوام الستة التي دخلت في المدرسة وبقية أفراد الأسرة، وجدت 12 من أفراد أسرتي وهذا الوضع من الصعب أن تتحمله الجبال».



واستطرد: «وفي نهاية المطاف نحن لسنا أمامنا خيار والحمد لله، والوضع في غزة يزداد والغارات يستهدفون المستشفيات واشتباكات عنيفة في مناطق شمال غرب والوضع الإنساني حدث ولا حرج».

وائل الدحدوح استشهاد أسرة وائل الدحروج الهواء وإزالة الأنقاض عن حفيده

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq