الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:12 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كولر يجهز كريستو للمشاركة في مباراة سيراميكا بعد غد

الصباح العربي

يجهز مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأحمر للمشاركة فى مباراة سيراميكا بعد غد، الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، بعدما غاب عن المشاركة فى مباريات فريقه الماضية.

وينوي كولر مواصلة سياسة التدوير بين اللاعبين من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء، ومنح قسط من الراحة للاعبين الأساسيين، خشية تعرضهم للإجهاد، بسبب ضغط المباريات وخوض مباريات كثيرة في الموسم الحالي.

ويفتقد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق فى مباراة سيراميكا المقبلة بالدوري بسبب العضلة الخلفية.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن علي معلول يعاني من ألم فى العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.

ويواجه فريق الأهلى نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري nile).

ويرغب كولر فى الاستفادة بمباريات الأهلى المؤجلة سواء أمام الجونة أو بلدية المحلة أو سيراميكا من أجل الفوز بها لاستعادة التربع على عرش جدول ترتيب الدوري، ضمن خطة الاحتفاظ باللقب الذى يحمله منذ الموسم الماضى.

محمد الضاوي كريستو الأهلي سيراميكا كليوباترا مارسيل كولر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq