الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:17 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إخلاء سبيل السائح البولندي صاحب واقعة التحرش بفتاتين في دهب

الصباح العربي

قررت جهات التحقيق بـ نويبع إخلاء سبيل السائح البولندي صاحب واقعة التحرش بفتاتين في مدينة دهب بضمان مالي ما لم يكن مطلوبا لسبب آخر وإلغاء تأشيرته وترحيله ووضعه على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وكان المتهم ويدعى أندرية سيلوستر بولندي يهودي تحرش بفتاتين بمنطقة الزرنوق بمدينة دهب وادعى أن أرض دهب أرض إسرائيلية وظل يهذي بكلمات غير مفهومة وسجلت إحدى الفتيات مقطع فيديو له وبثته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدمت الفتاتين ببلاغ ضده وتم القبض عليه وتم إحالته إلى النيابة العامة وبعد تحقيقات استمرت لساعات طويلة تم إخلاء سبيله.

وأكد مسئول بدهب، أن السائح يدعى أندرية سيلوستر بولندي الجنسية يهودي الديانة، من مواليد شهر أبريل عام 1989، بمنطقة ايتا بولسكا، بجمهورية بولندا، وكان يقيم بمنطقة الزرنوق بمدينة دهب، وقت تحرشه بفتاتين خلال وجودهم على الشاطئ.

ومن جانبها كشفت وزارة الداخلية ملابسات فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر خلاله أحد الأشخاص يحمل جنسية أجنبية، يتطاول لفظيًا على فتاتين بمحافظة جنوب سيناء، والادعاء بأن المذكور إسرائيلي الجنسية.

وبالفحص تبين أن الشخص الظاهر بمقطع الفيديو يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وليس إسرائيلي الجنسية، وتقدمت الفتاتان ببلاغ للجهات الأمنية لتطاوله عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. وجارى اتخاذ اللازم حياله.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مقطع فيديو لسائح إسرائيلي هاجم فتيات مصريات في مدينة دهب، قائلا: هذه أرضي أرض إسرائيل.. أنتم مثل الحيوانات.

وقالت الفتيات للسائح الإسرائيلي: أنت تحرشت بنا، ونحن صورناك، ليرد عليهن الأخير: بالنسبة لي هذه أرض إسرائيل، أنتم لا تعرفون السياسة، أنتم مثل الحيوانات.

إخلاء سبيل السائح البولندي صاحب واقعة التحرش بفتاتين في دهب

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq