الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 08:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فيتوريا: الفوز أمام جيبوتي بداية مهمة.. والنني يؤكد: منتخب مصر مش جاي يهزر

 روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه على الفراعنة الاستعداد بشكل جيد من أجل مواجهة منتخب جيبوتي، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيبوتي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم: نرغب في أن تكون بداية منتخب مصر جيدة وبفوز أمام منتخب جيبوتي، لذلك نرغب أن تكون البداية مميزة من الفراعنة.

وأضاف فيتوريا: احنا بنبدأ مرحلة جديدة، كلكم عارفين طموحنا في المنافسات دي وطبيعي نبدأ بداية قوية علشان تبقى حافز قوي لينا، وبكرة أول مباراة ونسعى إلى أن نكون متفوقين ونفوز علشان تبقى بدايتنا قوية.

في السياق ذاته، قال محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: بداية لازم تكون قوية علشان تدينا دفعة كويسة وثقة في نفسها.

وأضاف النني: البداية القوية مهمة، علشان كمان المنافسين يعرفوا إن المنتخب مش جاي يهزر هنعمل كل حاجة في وسعنا علشان نوصل كاس العالم، عارفين ان ده حلم المصريين كلهم والجهاز الفني واللاعيبة.

يستعد المنتخب المصري لبدء منافساته في تصفيات كأس العالم 2026، في النسخة الاستثنائية التي تُقام بمشاركة 48 منتخبًا وفي 3 دول لأول مرة وهي أمريكا وكندا والمكسيك، وذلك من خلال مواجهة جيبوتي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة المنتخب المصري أمام نظيره جيبوتي، في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيتوريا روي فيتوريا منتخب مصر محمد النني تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم 2026

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq