الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:08 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الاحتلال يلقي منشورات بالطائرات على أهالي غزة للإدلاء عن حماس.. والأهالي يسخرون: أقوى جيش يحاول التواصل معنا على الفاضي

سياسة
سياسة

نشر الصحفي الفلسطيني الشهير معتز عزايزة، مقاطع فيديو يرصد فيها سقوط آلاف من المنشورات على سماء غزة أرسلها الاحتلال بطائراته في محاولة لاستقطاب أهالي القطاع.

وكُتب على المنشورات نداءات لأهالي غزة من جيش الاحتلال يدعوهم فيها للإبلاغ عن أي معلومة يعرفونها عن أفراد من حركة حماس أو عن الأسرى، مؤكدًة لهم السرية التامة.

من جانبهم سخر جميع الصحفيين والأهالي من هذه المحاولات اليائسة، حيث أن مقطع فيديو الصحفي معتز العزايزة، شهد مواطنًا يركب دراجة ويسخر قائلًا: أقوى جيش في العالم يحاول التواصل معنا على الفاضي!

ولا تعتبر هذه المرة هي الأولى، بل ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منشورات على قطاع غزة، بغرض معرفة مكان أسراها لدى فصائل المقاومة، مقابل الحصول على مبالغ مالية والحماية من القصف.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في منشوراته التي ألقاها على قطاع غزة: إذا كنتم تريدوا مستقبل أفضل لكم ولأولادكم افعلوا الخير وأرسلوا لنا معلومات ثابتة ومفيدة تخص المخطوفين في منطقتكم وسوف يعدكم جيش الدفاع الإسرائيلي بأنه يعمل الجهد الكامل كي يحافظ على أمنكم وسلامة بيوتكم وكذلك مكافأة مالية.

إلا أنه من الواضح أنه لم يحصل على النتائج التي طمح إليها في المرة الأولى، وبالتالي لجأ إلى طرقة أخرى، إلا أن الشعب الفلسطيني أذكى من أي خداع.

الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة سقوط آلاف من المنشورات على سماء غزة الاحتلال القطاع

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq