الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:07 صـ
الصباح العربي

الحوادث

السجن 3 سنوات للمتهم بالشروع في سرقة مواطن بالتجمع

حوادث  محكمة - تعبيرية
حوادث محكمة - تعبيرية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة قنديل، بمعاقبة متهم بالشروع في سرقة هاتف محمول من مواطن في التجمع، بالسجن 3 سنوات.

سرقة بالإكراه

وكشف أمر الإحالة أن المتهم شرع في سرقة المنقولات وهي هاتف محمول والمملوك للمجني عليه، بالطريق العام حال إحرازه للسلاح الأبيض وذلك بالإكراه الواقع عليه، بأن وضع سلاحه علي جانبه مهددا إياه، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وبث الرعب في نفسه، ولسبب لا دخل لإرادته فيه وهو استغاثة المجني عليه وتعقب المتهم بمعرفة الأهالي فشلت عملية السرقة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض سكين بغير مسوغ قانوني أو مبرر للضرورة المهنية أو الحرفية الشهود الشاهد الأول المجني عليه شهد أنه أثناء ترجله بالطريق العام قام المتهم بإشهار سلاح أبيض في وجه المجني عليه، وطلب منه ما بحوزته من ممتلكات فقدم هاتفه المحمول فأخذه المتهم وحاول الهرب، وأثناء ذلك جري خلفه المجني عليه والذي استغاث بالمارة فتمكنوا من ضبطه، وأثناء ذلك حضر الشاهد الثاني ووجد المتهم فتحفظ عليه بمعرفة الأهالي وقام بضبطه.

الشاهد الثاني ضابط بقسم شرطة التجمع الخامس، شهد أنه حال مروره بدائرة القسم أبصر المتهم متحفظا عليه من قبل الأهالي محرزا للسلاح الأبيض وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة.

سرقة سرقة بالإكراه سرقة هاتف محمول التجمع الخامس

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq