الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:58 صـ
الصباح العربي

الحوادث

التحقيق في مصرع شخص وإصابة 13 بحادث بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

عاين فريقين من البحث الجنائي وجهات التحقيق، موقع حادث تصادم سيارتين بطريق النوبارية، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، في حادث تصادم سيارتين أحدهما ميكروباص، في الكيلو 46 بطريق القاهرة الإسكندرية، اتجاه القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية صباح اليوم، بلاغا عن وقوع حادث في الكيلو 46 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت شرطة المرور وسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع البلاغ.

واستقبل مستشفى العامرية المصابين في الحادث، وتنوعت الإصابات بين كسور وكدمات وسحجات، وجاري عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وكان قد شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي خلال الفترة الماضية عدة حوادث طرق، كان أكبرها الذي أسفر عن احتراق وانفجار قرابة 22 سيارة وأتوبيسات نقل، ولقي فيه 34 شخصًا مصرعهم وأصيب 58 آخرين.

وتسببت الشبورة المائية خلال الفترة الماضية في وقوع عدة حوادث طرق، ما تبعه غلق طريق الإسكندرية الصحراوي في الإسكندرية على مدار 4 أيام، ولمدة 4 ساعات التي شهدت ذروة الشبورة، وذلك لتفادي وقوع حوادث طرق بين السيارات المارة، كما نشرت إدارة المرور تعليمات لقائدي السيارات لتفادي الحوادث وقت الشبورة.

حادث طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي حادث الطريق الصحراوي مصرع شخص وإصابة 13 بطريق الإسكندرية الصحراوى

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq