الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:51 مـ
الصباح العربي

ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر...درع كلية الشريعة والقانون لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر...السيسي يثني على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإداريةمحافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية...وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة...وفد من وزارة الداخلية بدولة العراق ومكتب الأمم المتحدة المعنى...خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيامدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ينظم حفل تخرج وتكريم طلابها المتفوقين بإسنا...وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرةالرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب...مفتي الجمهورية:الواقع يملي علينا أهمية بحث التغيرات الاجتماعية والتطورات الأخلاقية...
الحوادث

تأجيل محاكمة تاجر بتهمة إنهاء حياة مالك محل مشويات لمنعه من معاكسة سيدة بالجيزة

الصباح العربي

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم السبت تأجيل محاكمة تاجر أدوات منزلية، وذلك على خلفية اتهامه بإنهاء حياة صاحب محل مأكولات في البدرشين، بعدما رفض مضايقة سيدة، لجلسة 23 نوفمبر المقبل.


محاكمة تاجر بتهمة إنهاء حياة صاحب محل مأكولات

صدر القرار برئاسة المستشار عادل علي سليم، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين، أن المتهم "ع. ع. م" تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه "ع. م" صاحب الـ 27 عامًا "شيف"، وصاحب محل مشويات، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق الروح وذلك إثر الخلاف الواقع بينهما، حيث انهال عليه قاصدًا من ذلك إنهاء حياته، فأحدث إصابته والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت التحقيقات، أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه، والمتهم صاحب محل أدوات منزلية، جاره، في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، في أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات خلال مرورها بالشارع فاستغاثت بالمجني عليه فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

ووجهت التحقيقات للمتهم تهمه إحراز سلاح أبيض "مطواة" بغير ترخیص وبدون ضرورة مهنية أو حرفية.

وكانت البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين من غرفة النجدة، بمقتل شاب في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يبلغ من العمر 27 عاما، يمتلك محل مشويات فراخ، مصابًا بطعنة نافذة في الرقبة، وعقب إجراء التحريات تبين دخول شاب يدعى ع أ صاحب محل أدوات منزلية، لمحل عمل المجني عليه وطعنه طعنة نافذة أودت بحياته.

محل مأكولات صاحب محل مأكولات محل مأكولات في البدرشين محاكمة تاجر الحوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq