الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:48 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على سائق سيارة أنابيب الغاز المنفجرة بكفر الزيات

الصباح العربي

تمكن ضباط مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية من القاء القبض على سائق سيارة الانابيب التي كانت تحمل عدد من انابيب البوتاجاز بقرية بنوفر والتي تسببت في وقوع حادث مروع نجم عنه خسائر مادية، وذلك بعد هروبه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز طنطا.

تشكيل فريق بحث جنائى

كان العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية قد قرر تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ضم النقيب أسامة المشد معاون المباحث وضباط مركز شرطة كفرالزيات لسرعة ضبط المتهم.

القبض علي السائق

وبتقنين الاجراءات واعداد الأكمنة الثابتة المتحركة تم ضبط قائد السيارة بإحدى المنازل التي كان يختبئ بها وتبين انه يدعى جمال ع 30 عاما، حيث تم اقتياده الي ديوان قسم شرطة مركز كفرالزيات وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق التي تباشر التحقيقات في الواقعة

وفي المقابل،عاين منذ قليل خبراء الأدلة الجنائية بمديرية أمن الغربية موقع حريق انفجار سيارة محملة بأنابيب الغاز بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات لبيان سبب الحريق، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.

وكانت قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم انفجار سيارة محملة أنابيب غاز، وقد أتت ألسنة اللهب على السيارة المتسببة في الحادث وتفحم 3 سيارات وانهيار واجهة أحد المنازل.

الغربية انفجار سيارة انابيب غاز كفر الزيات سائق سيارة انابيب الغاز بكفر الزيات

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq