الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:03 صـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير 109 محاضر تموينية وضبط 375 لتر بنزين قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، من ضبط 375 لتر بنزين 80، قبل بيعها بالسوق السوداء بدائرة المحافظة، وجرى التحفظ على الكميات المضبوطة، بالإضافة إلى تحرير 109 محضرًا تموينيًا متنوعًا على مستوى المحافظة.

ووضح المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أن المديرية شنت عدة حملات تموينية مكبرة تم خلالها ضبط 75 لترًا من البنزين قبل بيعها في السوق السوداء.

وأشار وكيل التموين إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لافتًا إلى أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج تحرص بكافة الحرص على الحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم الصحية.

كما تم تحرير عن ضبط 109 محضرًا تموينيًا متنوعا على المحلات والأسواق التموينية تمثلت في (قص وزن - وإيقاف - وتصرف - ومنشأة دون ترخيص - ومجهول المصدر - تجميع بنزين - وسجلات - عدم إعطاء بون صرف - عدم إعلان عن مواعيد التشغيل - عدم تمكين من التفتيش - امتناع عن البيع) وفي مجال المخابز، وفي مجال الأسواق والبترول تنوعت المحاضر بين: (حوم وجزارة - غش تجاري - تاجر تمويني - سكر - بوتاجاز)، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الوقائع المذكورة.

سوهاج مخالفة تموينية حملات تموينية تموين سوهاج

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq