الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:58 صـ
الصباح العربي

الحوادث

المؤبد لإسرائيلي لحيازته أسلحة وذخائر ومحاولة إدخالها عبر منفذ طابا البري

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء الدائرة الثانية في جلستها اليوم التي عقدت بمدينة طور سيناء، بالسجن المؤبد على سائح إسرائيلي، لحيازته أسلحة وذخائر عقب دخوله البلاد عبر منفذ طابا البري.

جنايات جنوب سيناء تعاقب إسرائيليا بالسجن المؤبد

صدر الحكم برئاسه المستشار علي طلعت رئيس محكمة الجنايات الدائرة الثانية، والمستشارين أحمد سري الجمل ومصطفى رشاد محمود ومحمد سعد الجندي، وبحضور إسلام حمدي وكيل النيابة وسكرتارية محمد رشاد ورامي سليم.

ترجع أحداث الواقعة ليوم 24 أغسطس 2023 عند عبور أحد السائحين الإسرائيليين من منفذ طابا البري، وبفحص الركاب عن طريق جهاز الكشف عن المعادن، ظهر بعض العلامات السوداء في شنط الراكب، فتم إبلاغ المسئولين من رجال المباحث، وبفتح شنط السائح تبين أن بداخلها سلاح ناري وعدد 6 طلقات.

وبفحص جواز سفر الإسرائيلى تبين أنه يدعى دانيال هايم 32 سنة إسرائيلي الجنسية، ويقيم في قولون بتل أبيب، ويعمل حارس أمن.

وبمواجهته عما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري والذخيرة المضبوطة، مشيرا إلى أنه يعمل حارس أمن بتل أبيب، ولم يعلم أن ذلك ممنوعا عند الدخول لمصر.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 584لسنة 2023 جنايات جنوب سيناء، وعرض المتهم على النيابة العامة بنويبع، والتي قررت إخلاء سبيله بضمان مالي، مالم يكن مطلوبا من أي قضايا أخرى، والتحفظ على السلاح المضبوط والذخيرة.

جنايات جنوب الجيزة تصدر حكمها على محامي متهم بالاتجار في المخدرات بالبدرشين اليوم
وبعرض أوراق القضية على المستشار عمر شاهين المحامى العام لجنوب سيناء، أحال القضية إلى محكمة الجنايات، وقيدت برقم 1000لسنة 2023 كلي جنوب سيناء، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة غيابيا حكمها على المتهم بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه، ومصادرة السلاح المضبوط.

المؤبد لإسرائيلي حيازته أسلحة وذخائر محاولة إدخالها منفذ طابا البري 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq