الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 12:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

خالد الدرندلي: اتحاد الكرة سيحل أزمات اللاعبين.. واستبعاد ثلاثي المنتخب ليس نهائيًا

 خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

عبر خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري عن سعادته بالفوز بالمباراتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وصدارة المجموعة، مؤكدًا على أهمية الدعم الجماهيري للفراعنة في الأيام القادمة.


وذكر الدرندلي في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس": " الحمد لله تصدرنا المجموعة في التصفيات، بداية موفقة للمنتخب الوطني، وتلك البداية ستعطي اللاعبين دفعة قوية لمواصلة الصدارة، على الرغم من ظروف السفر والتنقلات الداخلية".

وتابع: " رحلة ليبيريا كانت مرهقة جدًا، ووصلنا إلى مقر الإقامة بصعوبة، خضنا مباراة في ظروف صعبة، وملعب من "النجيل الصناعي"، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، اللاعبين قدموا كل ما لديهم وحققوا المطلوب".

وأضاف الدرندلي: "وجود الجمهور شئ لازم، هناك أسماء كبيرة وبطولات عملاقة، لابد وأن تأتي الجماهير لمتابعة المنتخب واللاعبين الكبار مثل صلاح والنني ومصطفى محمد، الجميع قادم لمشاهدة اللاعبين".

وتابع: جماهير ليبيريا أتت لتشجيع محمد صلاح والنني وتريزيجيه، وتوافد عدد كبير من الجماهير بلافتات لنادي أرسنال لمؤازرة النني أمام سيراليون، في منظر عظيم ومشرف".

وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة المصري: "الأجواء في مصر جيدة، ولا ننظر لإيرادات التذاكر، خفضنا ثمنها بالفعل لأننا نرغب في تواجد الجماهير وتدعيم اللاعبين، هذا هو الأهم".

واستكمل: "غدًا سيتم توضيح كل شئ بشأن موقف فتوح وصبحي مع منتخب مصر، وسندرس إخطار الزمالك لاتحاد الكرة بشأن إيقاف الثنائي ولابد من حل هذه الأزمة، والمدير الفني لن يختار لاعب إلا من خلال أداءه في الفترة الأخيرة".

وأردف: "في مباراة تونس بعض اللاعبين لم تكن جاهزة بشكل كامل، لذلك لابد وأن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم خلال الفترة القادمة".

وبشان استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور.. قال: " المدير الفني له الحق في اتخاذ قراره في مثل هذا الموقف، فيتوريا لا يقصد إذاء أحد، هو شخص محترم وصريح للغاية ويعرف ماذا يفعل قد يكون جاء قراره بشان التوعية وفرض ثقافة جديدة داخل المعسكر، وسنتحدث مع النادي الأهلي بالطبع".

وأشار إلى أنه سيحدث تواصل مع الأهلي بشأن استبعاد الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور من معسكر المنتخب الأخير".

وذكر الدرندلي: "فيتوريا لم يستبعد اللاعبين بشكل نهائي، ويتحدث عنهم بشكل جيد، وأخبرني خلال رحلة العودة أن الموضع ليس شخصيًا".

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته قائلًا: "لابد من حل تلك الأزمات، أمامنا مشاركات قوية قادمة في بطولة أمم أفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم 2026، لا مجال للاستهتار، وسنسعى لتحقيق البطولة".

خالد الدرندلي اتحاد الكرة سيحل أزمات اللاعبين استبعاد ثلاثي المنتخب ليس نهائيًا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq