الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 11:32 صـ
الصباح العربي

الرياضة

خالد الغندور مهدد بالغياب عن الاتحاد السكندري أمام زد بالدورى

خالد الغندور
خالد الغندور

يواجه خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري شبح الغياب عن مباراة فريقه أمام زد يوم 30 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

ويواصل الغندور أداء برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات فريقه بسبب شكواه من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية منذ فترة، حيث يكثف برنامج تأهيلي في الفترة الحالية للتعافي من الإصابة.

ويحتاج الغندور بعض الوقت لأداء برنامجه التأهيلي ومن ثم العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، بعد التئام مزق الأمامية بشكل كامل.

بعيدا عما سبق، يستمر غياب أحمد ياسين مدافع الاتحاد السكندري عن مباريات فريقه أمام زد يوم 30 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب عدم جاهزيته من الإصابة بكدمة قوية في الركبة وتحديدا عظمة الرضفة "صابونة الركبة".

ويخضع أحمد ياسين لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الاتحاد برئاسة الدكتور محمد الصاوي، والذي يحاول تجهيز اللاعب، بعدما غاب عن فريقه لفترة طويلة.

 

 

 

خالد الغندور الاتحاد السكندري اخبار الاتحاد السكندري نادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر سيد البلد دوري نايل الدورى المصرى دورى Nile

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq