الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 04:56 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس وتحذر من الشبورة المائية

هيئة الارصاد الجوية
هيئة الارصاد الجوية

 

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام الجارية بعد موجة التقلبات التي كانت خلال الفترة الماضية، مؤكدة على استقرار الأحوال الجوية اليوم في معظم محافظات الجمهورية.

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي على القناة الأولى، أنّ درجات الحرارة تتراوح حول المعدلات الطبيعية لها في هذا التوقيت من العام خاصة خلال فترات النهار، إذ من المتوقع تسجيل العظمى على القاهرة الكبرى 26 درجة مئوية.

وتابعت، أن هناك زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس، وبالتالي يزداد الشعور بالطقس الخريفي المعتدل خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تكون الشبورة المائية

وحذرت، المواطنين من تكون الشبورة على أغلب الطرق السريعة والمناطق القريبة من القريبة من المسطحات المائية، إذ تؤدي إلى انخفاض طفيف في الرؤية الأفقية، مشيرة إلى أنه خلال فترة الليل، تشهد البلاد انخفاضا في الأحوال الجوية، وتنخفض الصغرى على القاهرة الكبرى عن 16 درجة مئوية، بينما تكون درجة الحرارة أقل من 16 درجة بالمدن الجديدة والأماكن المفتوحة، وهناك مناطق من محافظات شمال الصعيد تصل إلى 12 درجة و10 في فترة الليل.

شبورة مائية الطقس حالة الطقس الارصاد هيئة الارصاد الجوية

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq