الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 09:51 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة بالمدينة الجامعية للطلاب

الصباح العربي

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال التطوير ورفع الكفاءة بجميع قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ قام فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية إلى المدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر؛ لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة للبوابة الرئيسة للمدينة الجامعية، التي يجري العمل بها على قدم وساق، إضافة إلى متابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة للسور الخارجي المحيط بالمدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر بما يتناسب مع قيمة وعراقة جامعة الأزهر بتاريخها التليد على مدار أكثر من ألف عام في خدمة الإنسانية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

وأوضح فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، أن هذه الجولة التفقدية تأتي في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة جميع أعمال التطوير التي تشهدها قطاعات الجامعة المختلفة بالقاهرة والأقاليم.

وأشاد رئيس الجامعة بما لمسه على الطبيعة من أعمال التطوير التي تشهدها المدن الجامعية والتي تعد أكبر حركة تطوير في تاريخ المدن الجامعية بجامعة الأزهر في مدن القاهرة والأقاليم منذ نشأتها.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو هلال، مدير عام المركز الهندسي بالجامعة، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، والأستاذ خالد رزق، مدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر.

رئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة بالمدينة الجامعية للطلاب

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq