الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:07 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الاحتلال يعيد اعتقال طفلة بعد يومين من الإفراج عنها ضمن ”صفقة التبادل”

الصباح العربي

أعاد الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، اعتقال الطفلة المقدسية نفوذ حماد "16 عاما"، وذلك بعد يومين من الإفراج عنها ضمن "صفقة التبادل".

وقال جاد حماد والد الطفلة نفوذ، وهما من حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، إن الاحتلال أعاد ابنته إلى السجن، بعد أن كان قد أفرج عنها في إطار صفقة التبادل أمس الأول السبت الماضي.

وأضاف حماد- في بيان صحفي- أن قوات الاحتلال كانت قد اعتدت على ابنته بالضرب أثناء نقلها إلى السجن، وتم إدخالها إلى مستشفى "هداسا" بالقدس بعد إصابتها، وذلك أمس الأول السبت، ولم يسمح له بزيارتها .

وأشار إلى أن سلطات الاحتلال أخرجتها اليوم من المُستشفى وأعادتها إلى السجن، معربا عن قلقه على وضعها الصحي بعد نقلها إلى المستشفى والاعتداء عليها.

وكان أحد المستوطنين قد احتج على الإفراج عن المعتقلة نفوذ حماد، وقدم اعتراضا قانونيا على الإفراج عنها، وبناءً على هذا الاعتراض، أعاد الاحتلال اعتقالها فورًا.

يُشار إلى أن نفوذ حماد أصغر طفلة مُعتقلة في سجون الاحتلال، وهي محكومة لمدة 12 عامًا، واعتُقلت قبل عامين أثناء خروجها من مدرستها، بحجة محاولتها الاعتداء على أحد المستوطنين.

وكان الاحتلال قد أعلن اسم الطفلة نفوذ في القائمة الثانية من قوائم الإفراج عن المعتقلات والمعتقلين الأطفال، وتم الإفراج عنها يوم السبت الماضي.

الاحتلال يعيد اعتقال طفلة يومين من الإفراج عنها صفقة التبادل

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq