الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:18 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

شعبة المستوردين: لم نصدر تصريحات بشأن العلاقات المصرية الخليجية.. ونقدر الأشقاء العرب

الغرف التجارية
الغرف التجارية

أكدت شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أنه لا يوجد من يمثلها في وسائل الإعلام وكافة المنصات الإعلامية المختلفة سوى رئيسها عماد قناوي، نافية بشكل قاطع ما أثير خلال الساعات الساعات الأخيرة بشأن العلاقات المصرية السعودية والعلاقات المصرية بالأشقاء العرب بشكل عام.

وأكدت الشعبة في خطاب رسمي موجه إلى مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس أيمن العشري، أن أحمد شيحة الذي أدلى بتصريحات إعلامية مغلوطة بشأن العلاقات المصرية السعودية والخليجية لا ينتمي لعضوية مجلس إدارة مجلس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية.

المستوردين الأشقاء العرب شركاء أساسيين في الاقتصاد المصري

من جانبه، أكد عماد قناوي رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية وعضو مجلس إدارة الاتحاد لعام للغرف التجارية، أن تصريحات أحمد شيحة لا تعتمد على أي بيانات رسمية والحوار في مجمله مغلوط ويحتاج إلى التدقيق والمراجعة، خاصة أن الاشقاء العرب شركاء أساسيين في الاقتصاد المصري.

وطالب قناوي وسائل الإعلام بكافة أنواعها بتحري الدقة في استضافة ونقل تصريحات من أعضاء غير ذي صفة، والرجوع إلى الغرفة التجارية ورئيسها لكي يكون التصريح مسؤولا ويخرج من مسؤول.

وأكد في الوقت ذاته عمق ومتانة العلاقات المصرية الخليجية، وأنها لا تتأثر بأي أحاديث فردية.

شعبة المستوردين غرفة القاهرة التجارية العلاقات المصرية السعودية الأشقاء العرب المنصات الإعلامية الاقتصاد

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq