الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي بهدفين ويعتلي صدارة دوري نايل

بيراميدز
بيراميدز

انتهى اللقاء الذي جمع بين بيراميدز والإسماعيلي، بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي بهدفين

سجل أهداف اللقاء ياو أنور لصالح الإسماعيلي، وعبد الله السعيد وفاخري لاكاي لصالح بيراميدز.

بدأت المباراة بأداء متوازن بين الفريقين، قبل أن يسيطر الإسماعيلي على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وظهوره أكثر خطورة على مرمى فريق بيراميدز عن طريق التوجولي ياو أنور، دون أي خطورة لبيراميدز على شباك كمال السيد حارس مرمى الدراويش.

افتتح التوجولي ياو أنور التسجيل لصالح الإسماعيلي، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد تمريرة من محمد دسوقي، استقبلها التوجولي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك احمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز.

نجح فريق بيراميدز، مع بداية الشوط الثاني، في استغلال النقص العددي بصفوف الإسماعيلي، بعد تلقي محمد هاشم مدافع الفريق بطاقة حمراء، في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، بعد تدخل على فيستون مايلي لاعب فريق بيراميدز، واستحوذ على الكرة لكن دون خطورة مؤكدة على مرمى الدراويش.

سجل عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز هدف التعادل لصالح فريقه، في الدقيقة 66 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتسبها محمد يوسف حكم اللقاء، بعد لمسة يد لمحمد عبد السميع لاعب الإسماعيلي، داخل منطقة الجزاء.
سجل فاخري لاكاي هدف التقدم والفوز لصالح فريق بيراميدز، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليحسم نقاط المباراة الثلاث وينفرد بصدارة الدوري.


ارتفع رصيد فريق بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو إلى 16 نقطة، ابعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

بيراميدز الإسماعيلي بيراميدز والاسماعيلي الدوري المصري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq