الصباح العربي
الجمعة، 1 مارس 2024 09:45 صـ
الصباح العربي

محافظات

ميناء بورسعيد السياحى يستقبل الباخرة السياحية BOLETTE

الصباح العربي

أستقبل ميناء بورسعيد السياحي، اليوم فجرا، السفينة السياحية BOLETTE القادمة من ميناء الإسكندرية ضمن سلسلة الرحلات البحرية السياحية المقرر قدومها إلى ميناء بورسعيد السياحي وعلى متنها جنسيات مختلفة أكثرهم بريطانيون ضمن رحلات سياحة اليوم الواحد و من المقرر أن تغادر السفينة متجهة لميناء شرم الشيخ ، و سيتم عمل جولات حرة ببورسعيد لأفراد الطاقم وبعض الركاب .

وتحمل الباخرة السياحية BOLETTE جنسية « باهامس» بطول 238 م و عرض 32 م وغاطس 7,20م و حمولة كلية 62735،وأعدت محافظة بورسعيد برنامج ترفيهية للسياح و عدد من الفقرات الفنية التي تفاعل معاها السائحين ورواد ساحة مصر من أبناء المحافظة والمحافظات الاخري.

وتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف واستقبال السياح بصالة الوصول لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة .

و كان الميناء قد استقبل فى الأيام الماضية عدد من السفن السياحية العملاقة مما يعد هذا النشاط للميناء دليلاً على عودة السياحة بالمنطقة وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية، والتي تدل على ثقة المسارات السياحية في موانئ المنطقة ومعدلات الأمان بها.

ميناء بورسعيد السياحى يستقبل الباخرة السياحية BOLETTE

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq