الصباح العربي
الإثنين، 4 مارس 2024 03:12 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالصور.. مزاح وضحكات بين لبلبة وشارون ستون ضمن فعاليات البحر الأحمر

الصباح العربي

تستمتع النجمة لبلبة بتواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، بالالتقاء أصدقائها والنجوم الأجانب.

ظهرت صورا للبلبة من حفل النجمة نانسي عجرم في سهرة Women in Cinema، وكانت النجمة القديرة تتحادث وتمازح النجمة العالمية شارون ستون، وبدى بينهما جوا من الألفة.

وجاء الحفل في نهاية اليوم الأول من فعاليات المهرجان، والذي شهد فعالية "المرأة في السينما"، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

كان مهرجان البحر الأحمر قد أعلن عن لجنة تحكيم دورته الثالثة، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين "إلفيس، ومولان روج ".

كما سينضم إلى لجنة التحكيم كل من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمي "ليلة صامتة" و "الفرقة الانتحارية " ومسلسل "للبشرية الجمعاء"، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي "مليونير متشرد" و"فارس الكؤوس"، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلي "جراند أوتيل" و"ليالي أوجيني"، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل "أو أي" والعديد من الأعمال الأخرى.

1167610aa17b.jpg
226555a6b07e.jpg
3b82b6e2e9f6.jpg
62bf1edb3614.jpg
بالصور.. مزاح ضحكات لبلبة وشارون ستون ضمن فعاليات البحر الأحمر

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq