الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 04:41 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق نشب بمنزل بمنطقة الزبيدي في قنا

نجحت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الاثنين، في السيطرة على حريق نشب بشقة في الطابق الرابع بمنطقة الزبيدي التابعة لمركز قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية بقنا يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بشقة في الطابق الرابع بمنطقة الزبيدي التابعة لمركز قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء إلى موقع الحادث.

نشوب حريق بوحدة سكنية في قنا نشوب حريق بوحدة سكنية في قنا

نشوب حريق في وحدة سكنية بقنا

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بشقة في الطابق الرابع بمنطقة الزبيدي التابعة لمركز قنا، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، نشب حريق، بورشة موبيليا بشارع الكنيسة ببندر دشنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة عليه دون وقوع ضحايا أو مصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

حريق منطقة الزبيدى مركز قنا اخبار قنا حوادث قنا

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq