الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 06:19 مـ
الصباح العربي

الرياضة

فريق متطوعي وزاره الشباب والرياضة يشاركون في تنظيم فعاليات النسخة الثالثة من معرض إيديكس 2023

الصباح العربي

يشارك فريق متطوعي وزاره الشباب والرياضة، في تنظيم فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية معرض إيديكس 2023، والذي افتحته فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية ،وبمشاركة عالمية يستمر حتى 7 ديسمبر 2023 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

يقوم فريق المتطوعين بعدة مهام ومنها التنظيم والترجمة الفورية، حيث تم التدريب طوال الفترة السابقة من خلال تقسيمهم الي عدة مجموعات لكل منها مهامها الخاصة والتزويد بكافة المعلومات عن الأسلحة والمعدات المعروضة في كل الأجنحة .

يأتي تنظيم معرض إيديكس في إطار حرص القوات المسلحة المصرية على إقامة كبرى التجمعات الدولية فى مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية على أرض جمهورية مصر العربية.

يشهد المعرض حضور أكثر من 400 عارضاً من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، حيث يضم 22 جناحاً دولياً فى هذه الدورة بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح ، كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية وإستقبال أكثر من 35 ألف زائر لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية فى ذلك المجال.

فريق متطوعي وزاره الشباب والرياضة يشاركون في تنظيم فعاليات النسخة الثالثة من معرض إيديكس 2023

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq