الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 05:04 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزارة الشباب والرياضة تنفذ ”معسكرات اليوم الواحد” بمحافظة أسوان

الصباح العربي

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء فعاليات معسكرات اليوم الواحد بمحافظة أسوان تحت شعار ( ابنائنا مستقبلنا ) وذلك بمشاركة(٣٤٠ ناشئ) من مراكز شباب محافظة أسوان . وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور /اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، هالة عثمان مدير الإدارة العامة للبرامج والأنشطة.

وتهدف هذه المعسكرات إلى توعية النشء فى كيفية تحديد أهدافهم والتخطيط لها ، تنظيم الوقت . كما يتم تنفيذ ورش العمل الخاصة بالمهارات الحياتية، كم يتم تعليم النشء بكيفية إستخدام أنواع الألوان المختلفة فى الرسم وذلك من خلال تنفيذ الورش الفنية.

كما تسعى هذة المعسكرات الي ترسيخ قيم الولاء والانتماء نحو وطننا العزيز من خلال ورش العمل الخاصه بالمواطنة والسلوكيات والتفرقة بين السلوك السلبي والسلوك الإيجابي لدي النشء في هذة المرحله العمرية.

وايضا تعريفهم بأهمية ممارسة الرياضة والألعاب الترويحية للنشء من خلال الورشة الرياضية وإكسابهم بعض المهارات الحياتية اليومية لبناء أجسامهم بطريقه صحية صحيحه ، ايضا صقل مواهبهم الفنيه واكتشافها من خلال الورش الفنية والأعمال الابتكارية.

وزارة الشباب والرياضة تنفذ معسكرات اليوم الواحد بمحافظة أسوان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq