الصباح العربي
الخميس، 29 فبراير 2024 10:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يتلقى موافقة بحضور 30 ألف مشجع أمام شباب بلوزداد الجزائري

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية، يفيد بالموافقة على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء الجمعة المقبل، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتم طرح تذاكر المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة عبر الموقع الالكتروني المخصص للحجز، لكي تتمكن الجماهير الراغبة في حضور اللقاء، حجز تذاكر المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد شباب بلوزداد

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، فيما يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالفوز في لقاء وتلقي الهزيمة في لقاء آخر.

الاهلى الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري دوري أبطال إفريقيا اخبار الرياضة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد شباب بلوزداد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq