الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:25 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس أوزبكستان يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف
رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف

هنأ رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال الرئيس ميرضيائيف -في رسالة التهنئة التي حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط علي نسخة منها من سفارة أوزبكستان بالقاهرة، اليوم- "لقد أكدت مرة أخرى مشاركة الشعب النشطة في هذه الانتخابات ونجاحكم الكبير أن الإصلاحات الواسعة النطاق والعمل الإبداعي الذي تم تنفيذه في جميع المجالات في بلدكم في السنوات الأخيرة، وكذلك برامجكم الرامية إلى تحقيق أهداف وغايات عظيمة، تحظى بدعم شعبي قوي".
وأضاف: "مصر الجديدة تحت قيادتكم الحكيمة اليوم تتجه بجرأة نحو تحقيق أهداف عظيمة، وقد ازدادت هيبة بلدكم وتأثيرها على الساحة الدولية عاما بعد عام، وبفضل استراتيجية رؤية مصر2030 تتحقق نواياكم الطيبة لضمان رفاهية شعبكم والحد من الفقر وخلق فرص عمل جديدة بالكامل".
وتابع: "أنه مما لا شك فيه أن عملكم في هذا المنصب الرفيع سيسهم في التنمية السريعة للبلاد وتحديث المجتمع وزيادة تحسين مستوى معيشة شعبكم وتحويل مصر إلى إحدى الدول الرائدة ليس في العالم العربي الإسلامي فحسب بل في العالم كله"، مضيفا أن "السنوات الأخيرة أوصلنا العلاقات المتعددة الأوجه والطويلة الأمد بين البلدين إلى مستوى نوعي جديد تماما، وذلك نتيجةً لجهودنا المشتركة وإرادتنا السياسية الراسخة وحوارنا النشط على أعلى المستويات".
وأعرب ميرضيائيف عن ثقته بأن الاتفاقيات المهمة التي تم التوصل إليها في جميع المجالات ذات الأولوية، وخططنا المحددة التي تهدف إلى زيادة كبيرة في حجم التجارة والاستثمار المتبادل بين البلدين وعملنا المنهجي مع الشركات الرائدة ورجال الأعمال المصريين و"خرائط الطريق" المعتمدة سوف ترفع علاقاتنا إلى مستوى أعلى في المستقبل.
وقال: "يسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأدعوكم للقيام بزيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان في الوقت الذي يناسبكم.. وأهنئكم بحرارة مرة أخرى على هذا النصر العظيم، وأتمنى لكم الصحة والسعادة العائلية والانتصارات الجديدة في عملكم الرسمي المسؤول ولشعب مصر الشقيق السلام ومزيد من الازدهار والرخاء".

رئيس أوزبكستان الرئيس السيسي فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq