الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 06:30 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إعادة محاكمة المتهمين بقتل جارهم وإصابة 11 آخرين بالفيوم

الصباح العربي

تنظر محكمة الفيوم الجنائية، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر، بالدائرة الثامنة برئاسة المستشار طلعت محمد قنديل، إعادة محاكمة المتهمين بقتل جابر ر . م وإصابة 11 آخرين في مشاجرة بين عائلة الخولي وعائلة جبيلي بقرية المحارقة التابعة لقرية النصارية مركز إبشواي بمحافظة الفيوم.

وأمرت نيابة مركز أبشواي بالفيوم اليوم الجمعة في عام 2014 بضبط وإحضار 21 من أهالي قرية (العجميين) لاتهامهم بقتل عامل بطلق ناري وأصابه 13 آخرين في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة الآلية والبنادق والسوم وإتلاف منازل ومسجد بسبب خلافات قديمه بين عائلتين تجددت منذ أيام بسبب الخلاف علي عمل حفر بئر للصرف الصحي لمنزل بالشار

وداهمت حملة مكبرة من مباحث الفيوم تدعمها مجموعات قتالية من الأمن المركزي وفرق الأمن منازل القرية لتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار 21 شخصا.

إعادة محاكمة قاتل جاره بالفيوم

وكانت مديريه أمن الفيوم قد تلقت إخطارا من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة بين عائلة الخولي وعائلة جبيلي بسبب الخلاف علي حفر بئر صرف صحي لمنزل بالشارع.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل جابر ر. م. 23 عامل بطلق ناري من سلاح إلى وأصابه آخرين، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة 'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بتحويل القضية إلى محكمة جنايات الفيوم.

الفيوم مشاجرة بين عائلة الخولي وعائلة جبيلي قتل عامل وإصابة 11 بقرية المحارقة الفيوم

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq