الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 08:36 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يعلن عن بيع سلعة البصل بأسعار مخفضة تصل إلي 35% بالتعاون مع جمعية مواطنون ضد الغلاء

الصباح العربي

تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تخفيف الأعباء على المواطن البسيط من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة والتجار وجمعيات التجار المستوردين والمصدرين بحيث يمكنه مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها العديد من دول العالم، و العمل على خفض الأسعار، بالإضافة إلى إجراءات من جانب الصناع والتجار، من أجل إشعار المواطن بانخفاض حقيقي في أسعار السلع الأساسية المتفق عليها، والعمل على تخفيض التكاليف المباشرة على الصانع والتاجر، وهو ما ينعكس على المستهلك الذي يشعر بانخفاض شديد لسعر السلعة ، وتزامناً مع انطلاق مبادرة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء عن بيع سلعة البصل بأسعار مخفضة تصل إلي 35% بالتعاون مع جمعية مواطنون ضد الغلاء من أمام منافذ الجمعية بجانب بيع اللحوم وهم ( منفذ بيع اللحوم بشارع الجيش بجوار مديرية الزراعة أمام استاد المنصوره - منفذ بيع اللحوم بشارع الجيش أمام محطة الاتوبيس الدولي ) .

وأوضح " مختار " بأن هناك تنسيق مع جمعية مواطنون ضد الغلاء لتوفير مزيد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع التجار والمصدرين لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط .

كما أوضح " المحافظ " بأنه تم إقامة 21 معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة من 15 الي 25 % و 30% لبعض السلع والمنتجات ، مشيراً إلي أن إجمالي عدد المنافذ والشوادر علي مستوي المحافظة بلغت 854 منفذاً تقدم كافة أنواع السلع والمنتجات والمواد الغذائية .

وأشار " مختار " الي أن المرحلة الحالية تتطلب التعاون بين كافة الفئات والقطاعات لدعم وتوفير كافة المواد والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري والغرفة التجارية وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

ومن جانبه أوضح الاستاذ محمود العسقلاني رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء أن الجمعية تسعي لتوفير عدد من السلع الغذائية بالتعاون مع مجموعه من التجار والمصدرين وتم اليوم توفير الدفعة الأولي وبيعها وسيتم توفير دفع متتالية بداية من يوم السبت القادم .

محافظ الدقهلية يعلن بيع سلعة البصل بأسعار مخفضة تصل إلي 35% بالتعاون مع جمعية مواطنون ضد الغلاء

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq