الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 10:34 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب فلومينينسي: سنواجه فريق ومدرب دخلوا التاريخ من أوسع أبوابه.. ونريد إثبات أنفسنا

مدرب فلومينينسي
مدرب فلومينينسي

تحدث فيرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، عن نهائي كأس العالم للأندية أمام فريق مانشستر سيتي والمقرر إقامته غدا الجمعة.

تصريحات مدرب فلومينينسي البرازيلي

وقال دينيز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: الوصول إلى النهائي لم يكن سهلا لقد عملنا كثير من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، فهي المباراة الأهم في مسيرتي التدريبية.

وأضاف دينيز: كل مرحلة في مسيرتي كانت مختلفة وفريدة، ولكن الآن في مرحلة مختلفة، سنلاقي فريق ومدرب دخلوا التاريخ من أوسع أبوابه.

وأكمل المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي: لقد كنت أحلم كثيرا من أجل الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، فلم أنجح في الوصول وأنا لاعب والآن أصل وأنا مدرب، وأنا برازيلي ويسير في دمي حب الوطن وأنا سعيد لأنني من أبناء الوطن وأفخر دايما بتمثيل البرازيل.

وواصل دينيز: في البرازيل كرة القدم بالنسبة لنا شيء أساسي، عندما نخسر في المباريات يعتقد البرازيليين إننا جلبنا لهم العار وعندما نفوز يحدث العكس، والفوز هو الطريقة الأفضل دائما، وإن كان هناك استهانة ذلك يجعلنا أكثر رغبة في إثبات أنفسنا.

واختتم تصريحاته قائلا: مستوانا ليس مرتبط بالعمر، وأرضية الملعب هنا عالية الجودة ولكن هناك عوامل أخرى مؤثرة لأننا غير معتادين على اللعب هنا باستمرار، ونريد أن نثبت للصحافة الإنجليزية إنها خاطئة إن حققنا الفوز والمهم أن نلعب بطريقة رائعة.

فلومينينسي فيرناندو دينيز كأس العالم للأندية مانشستر سيتي نهائي كأس العالم للأندية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq