الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:46 مـ
الصباح العربي

الأخبار

المترو يمد مواعيد التشغيل ساعة إضافية اليوم الخميس

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

يمتد عمل مترو الخط الثالث، اليوم الخميس، ساعة إضافية، بحسب ما أعلنته الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، باستمرار العمل بمواعيد المترو الاستثنائية أيام الخميس على ساعة إضافية بخلاف الأيام العادية.

وكشف مصدر من الشركة المشغلة للخط الثالث: أن إدارة المترو لمست تواجد كثافات من الركاب بعد الثانية عشر منتصف الليل كل خميس، بسبب إجازات العاملين، ونهاية الأسبوع للطلاب، ما يتسبب في زيادة الإقبال على المترو من المسافرين لقضاء الإجازة مع ذويهم، الأمر الذي دفع باتخاذ قرار زيادة ساعة عمل لاستيعاب هذه الزيادة، ونفس الوقت ليتوافق عمل المترو مع مواعيد قطارات السكك الحديدية.

مد ساعات عمل مترو الأنفاق

وكانت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو وقطار العاصمة، أعلنت أنه سيتم تمديد ساعات العمل بخطوط المترو خلال أيام الخميس لمدة ساعة واحدة لتعمل حتى الواحدة صباحا، حيث يتم تطبيق القرار، الخميس الماضي، الموافق 30 نوفمبر 2023 ولمدة شهر واحد، وذلك بتوجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

ويأتي القرار استجابة للاستطلاعات التسويقية التي تنفذها الشركة وسعيها المستمر لتحسين الخدمة وتوفير أفضل تجربة ممكنة لركابها.

الخط الثالث لمترو الأنفاق

وقالت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو إنها تتجاوب مع جمهورها مع إدخال تعديلات على جدول تشغيل القطارات وفقا للمناسبات المختلفة التي يتفاعل معها الشعب المصري، من بينها مباريات كرة القدم وساعات العمل في رمضان والأعياد بالإضافة إلى المناسبات الثقافية المختلفة، حيث يخدم الخط الأخضر الثالث عددا من المحطات الحيوية من بينها الاستاد وأرض المعارض والعباسية وباب الشعرية.

 

الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق السكك الحديد السكك الحديدية الخط الثالث المعارض

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq