الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 02:53 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إحباط محاولة جلب كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة وضبطها قبل ترويجها داخل البلاد

الصباح العربي

إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء والشباب ، وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة، وإحباط محاولات جلب وتهريب تلك المواد من خلال إحكام الرقابة على المنافذ الشرعية للحيلولة دون إستخدام التشكيلات العصابية لتلك المنافذ لجلب المواد المخدرة.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إحتواء إحدى الحاويات القادمة من خارج البلاد إلى ميناء العين السخنة- مشمولها المستندى "أثاث" مشحونة بمعرفة إحدى الشركات الكائنة بمحافظة الشرقية ، على كمية كبيرة من العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والأدوية المهربة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم تفتيش الحاوية فى حضور "وكيل عن صاحب الشركة" وعثر بداخلها على (23072 قرص مخدر - 158760 قرص مؤثر - 5670 قرص أدوية - 8130 أمبول دوائى).

كما نجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد وضبط العناصر الإجرامية القائمة على جلب تلك الحاوية (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول ولأحدهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (سيارتين – مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية").

هذا وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بـ (25,700,000 مليون جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إحباط محاولة جلب كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة وضبطها قبل ترويجها داخل البلاد

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq