الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:15 مـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة المنوفية: عقوبات تصل للفصل النهائي حال اصطحاب الطالب للموبايل في الامتحانات

رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية

اتخذت جامعة المنوفية قرارات حاسمة بشأن حضور الامتحانات، واختبارات منتصف العام دور يناير، حيث وجه الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، بحظر اصطحاب الموبايل داخل لجان الامتحانات بأي شكل من الأشكال.

عقوبات من جامعة المنوفية بشأن اصطحاب الموبايل للجان الامتحانات

وجاءت توجيهات الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بتحرير محضر غش لكل طالب دخل اللجنة ثبت معه موبايل سواء مفتوحا أو مغلقا، كما يعرض نفسه للمساءلة القانونية والتي يترتب عليها عقوبات قد تصل إلى الفصل النهائي من الجامعة.

وأوضحت التوجيهات أن الطالب الذي يوقع عليه العقوبة بسبب الموبايل أو الغش لن يطبق عليه قواعد الرأفة في نتيجة نهاية العام، وقد يؤدي ذلك إلى رسوبه، وأهابت الجامعة الطلاب بالالتزام بالتعليمات وعدم اصطحاب الموبايل داخل لجان الامتحانات حرصا على مستقبلهم.

الصفحة الرسمية لكلية التجارة جامعة المنوفية

وعلى صعيد منفصل، أعلن الدكتور أحمد القاصد أن الاحتفال بعيد الجامعة هذا العام سيكون بشكل مؤسسي على مدار يومين، غدا الاثنين 25 ديسمبر 2023، ويوم والأربعاء 27 ديسمبر في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمجمع النظري للكليات في الساعة العاشرة صباحا.

وأعلن رئيس الجامعة أن فعاليات اليوم الأول تتضمن تكريم أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن الستين، وأسر أعضاء هيئة التدريس ممن توفوا أثناء الخدمة، والحاصلين على جوائز، وقيادات العمل الإداري، والحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير من الهيئة المعاونة، إلى جانب تكريم أوائل الطلاب بالكليات، مشيرا إلى أن فعاليات اليوم الثاني للاحتفال تشمل تكريم الإدارات الفائزة بجوائز التميز البيئي، والعاملين ممن توفوا أثناء الخدمة، والعاملين ممن بلغوا سن المعاش، وتكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه من الجهاز الإداري.

جامعة المنوفية اصطحاب الموبايل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد المنوفية تحرير محضر غش

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq