الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:50 صـ
الصباح العربي

الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيراميكا كليوباترا، غدًا الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية.

كما تتولى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية مسئولية نقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

ويشارك في كأس السوبر المصري كل من؛ الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر.

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن مباراة سيراميكا ‏كليوباترا التي تقام غدًا في نصف نهائي كأس السوبر للأندية الأبطال بالإمارات، لن تكون ‏سهلة، وذلك في ضوء الأداء والنتائج التي قدمها فريق سيراميكا، مشددًا على أن الفريق يسعى ‏بكل قوة للفوز باللقب ويحتاج إلى جماهيره غدًا في ملعب المباراة.‏

وأضاف كولر خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وبدأنا التحضير أمس في جدة لمواجهة ‏سيراميكا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام بطل اليابان تدريبات استشفائية فيما أدى ‏باقي اللاعبين تدريباتهم كاملة».

وواصل المدير الفني حديثه: «عرضنا فيديو تحليليًّا لفريق سيراميكا خلال محاضرة مع ‏اللاعبين، وإجمالًا هو فريق محترم يقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم.

ودعا كولر جماهير الأهلي إلى التواجد بكثافة غدًا خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر، مؤكدًا ‏أنهم سلاح الفريق وتواجدهم بالسعة الكاملة في الملعب سيكون نقطة فارقة».

وشدد المدير الفني على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرات وقادرون على التعامل مع ضغط ‏المباريات، لافتًا إلى أن قائمة الفريق تضم عناصر مميزة من اللاعبين وأي لاعب يشارك غدًا ‏سيكون على قدر المسئولية.‏

السوبر المصري سيراميكا كليوباترا الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq