الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:16 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

السوق السوداء للدولار في مصر.. موقع هنا القاهرة يوفر الأسعار لحظة بلحظة

الصباح العربي

بات البحث عن أسعار الدولار في السوق السوداء، الشغل الشاغل للكثير من المواطنين في مصر، في ظل حالة عدم الاستقرار للعملة المحلية أمام العملة الخضراء.

أسعار الدولار في السوق السوداء عبر هنا القاهرة

ويقدم موقع هنا القاهرة، خدمة مميزة للزوار؛ حيث إنه يمكن من خلال عملية التصفح معرفة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية، بشكل لحظي، على مدار اليوم.

ويوفر هنا القاهرة، من منطلق الحرص على تقديم خدمة جيدة للقراء؛ سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري اليوم، للبيع والشراء.

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

كما يوفر الموقع أيضاً، سعر الدولار مقابل الجنيه، في البنوك المصرية الحكومية والخاصة، وكذلك البنوك الأجنبية العاملة في مصر، للبيع والشراء، بشكل يومي.

ويعرض هنا القاهرة كذلك، الأخبار الاقتصادية والقرارات التي تتعلق بأسعار العملات في مصر، وما يجري من قبل الحكومة في هذا الصدد.

ويتناول الموقع ما يتخذ من قرارات من جانب الحكومة والجهاز المصرفي في سبيل السيطرة على سعر العملة، والحيلولة دون وجود سوق موازي لتداول الدولار مقابل الجنيه.

السوق السوداء للدولار في مصر

السوق الموازية أو السوداء للدولار في مصر؛ هي عبارة عن قناة لتداول العملة الخضراء مقابل الجنيه، بعيداً عن الجهات الرسمية، وبطريقة غير شرعية يُعاقب عليها القانون.

لكن هناك الكثير من الأشخاص يسعون إلى التعامل في السوق السوداء رغم علمهم بأنها مجرمة قانوناً؛ لأنه يمكن بيع الدولار بسعر أعلى من المعلن في البنوك بكثير.

وأدى نقص الدولار وصعوبة توفيره من القنوات الرسمية، إلى نشاط كبير للسوق السوداء في مصر خلال السنوات الأخيرة، وسجل سعر الأخضر ، أرقاماً قياساً مقابل الجنيه خلال الفترة الأخيرة.

مميزات موقع هنا القاهرة

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية. يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

يشمل نطاق تغطيتنا أيضًا المشهد الفني والأنشطة الثقافية والأدبية، حيث نقدم نقلًا حصريًا لآخر أخبار الفن والمبادرات الثقافية.

نحن ملتزمون بتقديم محتوى صحفي محترف يلبي اهتمامات قرائنا بشكل شامل وجودة عالية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq