الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كولر يكشف حقيقة طلب المنتخب إراحة الدوليين.. ويوضح سبب غياب ديانج

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، سبب غياب أليو ديانج عن التواجد في تشكيل الأهلي خلال الفترة الماضية رغم جاهزية اللاعب.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر للأبطال: الأسباب لها علاقة بالمنافس، أنا أرى المنافس وأحدد اللاعب الذي سيكون مناسبًا أمامه، من الممكن أن يكون هذا اللاعب سيفيد الفريق أكثر أمام هذ المنافس.

كولر يكشف حقيقة طلب المنتخب إراحة الدوليين

وتابع: اللاعب الذي لا يشارك عليه الاجتهاد أكثر والتطور بشكل أكبر في التدريبات، من أجل المشاركة في المباريات.

أما بشأن الاعتماد على أحمد نبيل كوكا اللاعب الشاب: كوكا تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولا أعتبره لاعبا ناشئا، هذا ما رأيناه من مستواه في كأس العالم للأندية بالسعودية.

وأكمل مارسيل كولر حديثه: لدينا قائمة طويلة من اللاعبين، لا يوجد لاعب في الأهلي ضامن مكانه في التشكيل، كل الفريق سيلعب وكل الناس ستشارك.

أما بشأن ما أثير حول وجود اتصالات من جانب منتخب مصر لإراحة اللاعبين الدوليين في كأس السوبر للأبطال أوضح كولر: لا أعتقد أن أحدا من المنتخب تواصل مع اللاعبين بشأن هذا الأمر، وأتمنى التوفيق للدوليين.

وتابع في حديثه: أتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وكذلك أتمنى التوفيق لباقي اللاعبين الدوليين الموجودين في الأهلي.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq