الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:23 صـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد الشناوي يوضح موقفه من نهائي كأس السوبر أمام فيوتشر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي موقفه من المشاركة في مباراة الفريق الأحمر، التي تجمعه أمام نظيره مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر للأبطال.

وأصيب محمد الشناوي خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر للأبطال أمام سيراميكا كليوباترا أول أمس الاثنين.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر: أنا بحالة جيدة الحمد لله، وأسير بشكل جيد مع الجهاز الطبي.

وتابع في تصريحاته: مثلما قال مارسيل كولر مدرب الفريق مازال لدينا 24 ساعة قبل لقاء النهائي وتدريب أخير، وفي النهاية المدرب هو من سيحسم موقف المشاركة.

وواصل محمد الشناوي في حديثه: لدينا نهائي بعد فترة مررنا بها ضغط كبير جدا، الكل يعلم معنى كلمة نهائي، ونسير بشكل جيد في إفريقيا والدوري وجاهزون بشكل جيد، ونريد العودة بلقب السوبر.

واختتم حديثه قائلًا: لدينا 24 ساعة وقرار المشاركة مع المدير الفني، ومن سيشارك ندعمه والأهم هو مصلحة الأهلي وتحقيق البطولة.

وحسم الأهلي تأهله إلى الدور النهائي لبطولة كأس السوبر للأبطال بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الدور نصف النهائي للبطولة.

وعلى جانب آخر تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وموردن فيوتشر في نهائي البطولة، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس.

محمد الشناوي الاهلى كأس السوبر للأبطال فيوتشر مودرن فيوتشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq