الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:53 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

مع دخول العدوان يومه الـ87.. شهداء وجرحى في غارات متواصلة على غزة

الصباح العربي

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، قصف مناطق عدة في قطاع غزة، خصوصًا خان يونس، ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين وإصابة العشرات.

وفي اليوم الـ87 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تواصل القصف الإسرائيلي بالطيران والمدفعية مستهدفًا المنطقة الوسطى لقطاع غزة، ومحيط مسجد أبو داوود في مخيم 2 بالنصيرات.

وشهد شرق وشمال خان يونس قصفًا مدفعيًا على مناطق متفرقة من المدينة، إذ استُشهد موطن وأصيب آخرون في قصف لمنزل عائلة أبو حطب، بالقرب من مسجد بلال غرب خان يونس، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وارتقى شهيد بقصف إسرائيلي استهدف حي قيزان رشوان، ومناطق أخرى جنوب شرق ووسط المدينة.

إلى ذلك، هزت انفجارات عنيفة المنطقة الوسطى لقطاع غزة، في قصف مكثف بالطائرات والمدفعية.

وكانت مصادر طبية، أفادت في وقت متأخر من مساء أمس، باستشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، بعد قصف طيران الاحتلال الحربي مجموعة من المواطنين، قرب دوار دولة في حي الزيتون شرق غزة.

وأصيب عدد من المواطنين غالبيتهم من الأطفال، بعد قصف طائرة مسيّرة للاحتلال منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، فيما وصل عدد من الإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى، نتيجة استهداف قوات الاحتلال للمنازل في مخيم النصيرات.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ87، ما أدى لاستشهاد 21.822 مواطنًا، وإصابة 56.451 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة لآلاف المفقودين في حصيلة غير نهائية.

مع دخول العدوان يومه الـ87 شهداء وجرحى في غارات متواصلة على غزة

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq