الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:16 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تأجيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لـ 29 يناير للإطلاع

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، إلى جلسة 29 من يناير الجاري، للإطلاع وتقديم المستندات.

أحالت جهات التحقيق بالجيزة، مدير الأعمال السابق للموسيقار حلمي بكر، للمحاكمة الجنائية، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ اثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه.

مدير أعمال حلمي بكر

وكشف أمر إحالة المتهم 'ن .أ' مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر السابق في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية ، أنّ المتهم في ٢٠٢٣ بدائرة قسم العجوزة، استولى على المبالغ المالية المبينة بالأوراق، والمملوك للمجني عليه حلمي بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة للمحامي سامح ثابت وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر، في بلاغه ضد مدير أعمال السابق لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ اثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه.

وكشف سامح ثابت في أقواله أمام النيابة بأنّ المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله، وطالبت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq