الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أنشيلوتي يكشف استعدادت ريال مدريد لمباراة برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يقام غدا الأحد، على ملعب بارك بالسعودية.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "من المميز دائماً التحضير لمباراة ضد برشلونة، ستكون مباراة جيدة، بالطبع نحن قلقون أيضاً، هذا نوع من المباريات الصعبة، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا".

وأضاف كارلو، "الانتقام؟ ريال مدريد لا يلعب من أجل هذا، لكننا نقدم كل ما لدينا ونخرج ما نملكه بقوة، ونحترم المنافس، وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة كما هو الحال دائمًا، نحن بخير، هناك راحة البال، الفريق متحفز ونحن قريبون من اللقب الأول للموسم".

وتابع مدرب ريال مدريد، "داني كارفاخال سيكون جاهزًا لمواجهة الغد أمام برشلونة، ونحن جاهزون للمباراة، ونعلم أن الخصم لديه لاعبون مميزون في خط الوسط".

وأكمل أنشيلوتى، "توني كروس قدم مباراة جيدة أمام أتلتيكو مدريد، رغم صافرات الاستهجان ضده، والبدلاء في فريقنا مهمون ومؤثرين، ومشاركتهم تكون بحسب ظروف اللقاء".

وعن تشافى مدرب برشلونة قال أنشيلوتي، "إنه أحد أفضل المدربين فى العالم، نحن نرى كرة القدم بنفس الطريقة، لكن أساليبنا مختلفة، لا أحد يتحدث بشكل سيئ عن أنشيلوتي وقد ترك بصمته في جميع البلدان، لدي احترام كبير له".

وأوضح أنشيلوتي أن "الكلاسيكو فى أكتوبر؟ لقد قمنا بتقييم الجزء الأول ، لم نكن جيدين، إنها مباراة قمنا بتحليلها، المباراة لم تكن جيدة خاصة في الدفاع، نحن نأخذ ذلك في الاعتبار للغد مثل تشكيلة المنافس الأمر الذي قد يغير نهجنا.

وإستكمل مدرب المرينجي: "تعاقدنا مع كيبا ليكون أساسياً، ثم أصيب كيبا ورأينا لونين وقدم أداء جيداً، الآن لا يمكنني اختيار احد منهم ان يبدأ أساسياً ، سيكون غير عادل لكليهما".

وأردف أنشيلوتي قائلا : الأجواء في السعودية جيدة لأنني أعتقد أنها بلد كرة قدم، والناس لديهم شغف كبير بكرة القدم، سأكون متفاجئ إذا قال تشافي إنه لا يحب الفوز هنا".

وتابع أنشيلوتي: "العمل مع زيدان؟ في التدريبات، لم أرى مثله من قبل، لقد ساعدني كثيرًا في عامي الأول، وكنا نعرف بعضنا البعض جيدًا، وكان يعرف النادي جيدًا".

وأوضح أنشيلوتي: "فيرلاند ميندي؟ إنه أفضل لاعب دفاعي في العالم بالنسبة لي. لا يزال بإمكانه تحسين الجانب الهجومي ولكن عندما يكون لائقًا يكون الأفضل دفاعيًا، ويتم التحضير للمباريات بالـ11 لاعب الذين سيخوضون المباراة منذ البداية، لا أفكر أبدًا في التغييرات الوقائية، كل مباراة مختلفة ويمكن أن تتغير بسبب التفاصيل، لا يمكنك التفكير في التغيير قبل المباراة، الشيء الجيد هو أنني أعلم أن الموجودين على مقاعد البدلاء جاهزون".

وأتم مدرب الريال : "إذا لعبنا بشكل أفضل من برشلونة فسنفوز، لكني أرغب في الفوز حتى لو لم نستحق ذلك، والأجواء في السعودية جيدة، إنه بلد يوجد فيه الكثير من مشجعي ريال مدريد، الاستعداد لمثل هذا النوع من المباريات هو عامل مهم، هناك عوامل كثيرة جسدية وعاطفية، هناك أيضًا مخاوف بشأن عدم تقديم مباراة بمستوى جيد، إنه لقب مهم للنادي، الكلاسيكو يساوي كل شيء، التفاصيل الصغيرة ستحدد الفائز بالنهائي".

ريال مدريد برشلونة السوبر الاسباني انشيلوتي تشافي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq