الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:22 مـ
الصباح العربي

الحوادث

الداخلية تضبط طالبا استعرض بسيارته في مدينة نصر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك، تضمن قيام قائد سيارة بالسير برعونة وتعريض حياة المواطنين للخطر بالقاهرة، معلنة القبض عليه.
وقالت الداخلية: في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمنا قيام شخص بقيادة سيارة ملاكي برعونة وعمل حركات استعراضية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بالقاهرة، معرضًا حياته والمواطنين للخطر، كشف الفحص الأمني عن تحديد وضبط السيارة وسائقها طالب مقيم بدائرة قسم شرطة منشآه ناصر بالقاهرة.

الداخلية تضبط طالبا استعرض بسيارته في مدينة نصر

وذكرت أنه بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

في سياق آخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من مالك محل مفروشات ونجله مقيمين بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر.

وقرر أحدهم بتعرفه على أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لرغبته في تغيير عُملة محلية إلى أجنبية خارج نطاق السوق المصرفي واتفق معه على التقابل بدائرة القسم.

ولدى حضورهما للمكان المتفق عليه حضر إليهما (عدد من الأشخاص) يستقلون سيارة ميكروباص وقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة واستولوا منهما على مبلغ مالي عملة محلية ولاذوا بالفرار.

المتهمين انتحال صفة ضباط شرطة

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (6 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية– مقيمون بمحافظة الجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه – السيارة الميكروباص المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأفادوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية فيس بوك قائد سيارة المواطنين القبض على سائق السيارة وزارة الداخلية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq