الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:08 مـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط 23 طن لحوم و17 دواجن وكبد فاسدة خلال 24 ساعة بالجيزة

ضبط لحوم فاسدة بالجيزة
ضبط لحوم فاسدة بالجيزة

نجحت مديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة من ضبط ٢٣ طن مصنعات لحوم ومفروم وكبدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط ١٧ طن دواجن فاسدة وكبدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الادمي خلال 24 ساعة في حملة مكبرة في أحياء الهرم والعجوزة وامبابة.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أكد على مواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال الاطلاع علي تقرير مجهودات مديرية الطب البيطري والتي ضمت نتائج الحملات التي تم تنفيذها بالاشتراك مع مباحث التموين والأحياء والمراكز والمدن وذلك في مجال التفتيش علي اللحوم وتمشيط الأسواق للتأكد من جودة وسلامة الأغذية بها قبل طرحها للمواطنين.

وأوضح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات تمكنت من ضبط عدد ( ٢٣ طنا و٧٦٤ كجم ) مصنعات لحوم ومفروم وجلود دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي إلى جانب تحرير ٤١ محضرا للمخالفين.
ووجه محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى بكل حزم لأي مخالفة وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين.

 

احمد راشد محافظ الجيزة الجيزة الدوري المصري العجوزة رمضان 2024 محافظة الجيزة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq