الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 04:09 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 3 في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية في الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب ثلاث اشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية بسبب السرعة الزائدة والسير عكس الاتجاه للدراجة النارية، اختلت عجلة القيادة في يد السائق واصطدم بالسيارة ، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية، على طريق حي الشيخ بمدينة الفيوم ,

انتقلت على الفوؤ اجهزة الشرطة وسيارات الاسعاف ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وإيداعهم في قسم الطوارئ لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمين لهما.

تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وفى حادث سابق أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخذوا النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم،قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة آلتي تولت التحقيق.

ثلاث اشخاص حادث تصادم سيارة ملاكي دراجة بخارية نقل المصابين المستشفى النيابة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq