الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:08 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يجري مقابلات مع المهندسين العاملين بمديريات الخدمات في كل من الشئون الصحية والشباب والرياضة والزراعة

الصباح العربي

تنفيذ لتكليفات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بضرورة تقديم خدمات متميزة للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم من خلال دعم الادارات الخدمية بالعناصر الفعالة التي تتعامل مع مطالب واحتياجات المواطنين اليومية وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..

ففي محافظة الدقهلية وبالتعاون والتنسيق مع وزارات التنمية المحلية الصحة والشباب والرياضة والزراعة وبهدف تحقيق التدوير الوظيفي لجميع العاملين في كافة المديريات لتحقيق أقصي استفادة منهم في تقديم خدمات للمواطنين ، وضخ دماء جديدة لتولي مسئولية الإدارات والأقسام لضمان حسن سير العمل..

اجري الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم عده مقابلات مع المهندسين من التخصصات المختلفة من العاملين بمديريات الخدمات في كل من الشئون الصحية والشباب والرياضة والزراعة بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والاستاذ باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية والمهندسة ريهام احمد مدير عام المكتب الفني والدكتور امل السعيد مدير عام الموارد البشرية..

واوضح "مختار" ان المقابلات استهدفت اختيار مجموعة من هؤلاء المهندسين للاستعانة بهم لسد العجز في الاختصاصات الهندسية بالديوان العام وبالوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين..

وقد أكد " مختار " علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل حل مشاكل المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم في القطاعات الخدمية المختلفة من خلال تعاون اجهزة وادارات المحافظة مع مديريات الخدمات المعنيةمشيرا الي ان هناك جهودا مبذولة ومستمرة للإرتقاء بمنظومة العمل في جميع الادارات والقطاعات وتذليل كافة العقبات أمامها وتدعيمها العناصر البشرية اللازمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

محافظ الدقهلية يجري مقابلات مع المهندسين العاملين مديريات الخدمات كل من الشئون الصحية والشباب والرياضة والزراعة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq