الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:06 صـ
الصباح العربي

محافظات

بيطري الشرقية يُنظم ورشة عمل بعنوان (حوكمة الأخطاء الشائعة فى التفتيش المالي والإداري)

الصباح العربي

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالثروة الحيوانية والداجنة وزيادة إنتاجيتها مع رفع الوعي الطبي البيطري بين أصحاب المزارع والماشية وذلك من خلال الاستمرار في تكثيف عقد الندوات وتنظيم حملات التوعية الإرشادية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفى هذا الإطار أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولى وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري إلى أن مديرية الطب البيطري بالشرقية قامت بتنظيم ورشة عمل بعنوان (حوكمة الأخطاء الشائعة فى التفتيش المالى والإدارى) و ذلك بحضور كل من الدكتور محمد عبد الحميد يوسف مدير عام الإدارة العامة للصحة العامة والمجازر وجميع مديرى الادارات الداخلية والخارجية الفنية والإدارية وجميع رؤساء اقسام الشئون المالية والادارية بجميع الادارات الخارجية وعدد كبير من الأطباء.

أوضح مدير مديرية الطب البيطري أن الورشة تأتى لنقل الخبرات بين الإدارات الفنية المختلفة فى إطار سعي المديرية وبذل كل الجهود للحفاظ على الثروة الحيوانية.

كما قامت الدكتورة أمانى فايز مدير إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بإلقاء محاضرة عن (الاخطاء الشائعة فى التفتيش المالى والاداري) وقامت الأستاذة ميرفت عليوة المدير المالى و الإدارى بإلقاء محاضرة عن( الشق الخاص بالشئون المالية) وقام الأستاذ إيهاب أبوزيد مدير إدارة الموارد البشرية بالقاء محاضرة عن (أهم مايخص الموظف فى إدارة الموارد البشرية ) و قام الدكتور أحمد عبد الحميد مدير إدارة الشئون القانونية بإلقاء محاضرة عن (قيم ومعايير مزاولة العمل الوظيفي العام فى مدونة السلوك الوظيفى للعاملين بالجهاز الادارى للدولة ).

وفى نهاية الورشة قام مدير المديرية بتكريم الإداريين المتميزين فى جميع الإدارات الداخلية والخارجية لرفع كفاءة العاملين بها فنياً و إدارياً و من ثم الحفاظ على الثروة الحيوانية و الصحة العامة للمواطنين.

بيطري الشرقية يُنظم ورشة عمل بعنوان حوكمة الأخطاء الشائعة فى التفتيش المالي والإداري

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq