الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة البحث العلمي يستعرضان الإجراءات التنفيذية لكيفية التسجيل في المشروع الوطني للقراءة

الصباح العربي

نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية ، بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمي ، جلسة حوارية للتعريف بالمشروع الوطني للقراءة ، وذلك ضمن فاعليات اللقاء التحضيري لمنسقي ومشرفي الأندية الثقافية في مديريات الشباب والرياضة والجامعات.

وجاء ذلك بحضور نجوى صلاح وكيلة الوزارة - رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، علاء الدين الدسوقي - مدير عام البرامج الثقافية والفنية ، الدكتور عبده ابراهيم - مدير الجوده بمؤسسة البحث العلمي ، الدكتورة سمية صديق - مستشار المكتبات بمؤسسة البحث العلمي ، عادل المصري - مدير مؤسسة زايد للابداع ، ومديري إدارات الشباب ومنسقي ومشرفي الأندية الثقافية ومجموعة من الأعضاء المتميزين بالأندية الثقافية في مديريات الشباب والرياضة والجامعات.

وخلال الجلسة قام الدكتور عبده ابراهيم - مدير الجودة للمشروع الوطني للقراءة بمؤسسة البحث العلمي ،

بشرح مفهوم المشروع ومراحل تنفيذه ، بالإضافة إلى آلية التسجيل بالبعد المجتمعي كمؤسسة تنويرية وكذلك المشاركة في الموسم الرابع من المشروع الوطني للقراءة في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة البحث العلمي.

وأشار عادل المصري - مدير مؤسسة زايد للإبداع بشرح التحديات وكيفية تخطيها للفوز بالمركز الأول في بُعد المؤسسات المجتمعية للحصول على لقب المؤسسة التنويرية.

كما قامت الدكتورة سمية صديق - مستشار المكتبات بمؤسسة البحث العلمي بمصر بشرح أهداف وآليات تنفيذ المشروع الوطني للقراءة وكيفية اختيار الكتب التي من خلالها يحقق المتسابق سبل الفوز .

وإختتمت الجلسة بالرد علي التساؤلات والاستفسارات المقدمة من أعضاء ومشرفي ومنسقي الأندية الثقافية بالمديريات والجامعات والتقاط بعض الصور التذكارية.

وزارة الشباب والرياضة مؤسسة البحث العلمي يستعرضان الإجراءات التنفيذية لكيفية التسجيل في المشروع الوطني للقراءة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq