الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:10 صـ
الصباح العربي

الحوادث

انتحار شاب شنقًا داخل منزله في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهى شاب حياته شنقا داخل شقته بمنطقة الواسطى بمحافظة بنى سويف، لمروره بضائقة نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية، في بني سويف، تلقت إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الواسطى المركزي بوصول شاب جثة هامدة وبه سيجات حول رقبته.

وتبين من التحريات، أن الجثة لشخص يدعى عبد النبي حجاج أحمد 39 سنة مقيم زراوية المصلوب التابعة لدائرة المركز، كان يمر بأزمة نفسية واقدم على شنق نفسة في منزله، قامت سيارة الإسعاف إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بنقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف الشرطة والنيابة.

ومن جانبها، أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاه وتحريات المباحث حول الحادث.

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة في الجيزة، في وقت سابق، باستدعاء أسرة فتاة ألقت بنفسها من الطابق الـ6 لرفض والدها خطبتها لحبيبها؛ وذلك للاستماع لأقوالهم، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى المستشفى، للاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة المٌصابة، واتضح معاناتها من نزيف على المخ وكسر بالجمجمة، ولا يمكن استجوابها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مدير أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، تلقى بلاغا من مستشفى أم المصريين، يفيد وصول فتاة في العقد الثاني من عمرها في حالة حرجة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وتبين من التحريات أنه إثر رفض والدها خطوبتها من شاب تربطه به علاقة عاطفية قفزت من سلم العقار بالدور الـ6 محاولة التخلص من حياتها، وبسؤال أهلها أفادوا بعدم وجود شبهة جنائية.

انتحار بني سويف الواسطى أمن بنى سويف

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq