الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كلوب يعتذر لـ اتحاد الكرة المصري بسبب صلاح

كلوب
كلوب

قدم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اعتذاره بسبب إعلانه عودة محمد صلاح إلى إنجلترا قبل اتحاد الكرة المصري.

ويلتقي ليفربول مع نظيره نوريتش سيتي، يوم الأحد المقبل، في الساعة الرابعة والنصف، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

كلوب يوضح موقف صلاح من العودة لمنتخب مصر

 

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ونوريتش سيتي ' إذا قلتُ شيئاً مُبكرًا للغاية بشأن عودته لـ تلقي العلاج فأنا آسف، و لكنني لم أكن مُتعمدًا، هذا كل شيء'.

وأضاف: 'ما يقوله الناس هو شيء واحد، وما هو صحيح هو شيء آخر، اتفقت جميع الأطراف على أنه من المنطقي بالنسبة له أن يقوم بإعادة تأهيله هنا في ليفربول وهذا ما نفعله هنا.'

وأكد كلوب: ' 'إذا اصبح صلاح لائقًا قبل الوقت المحدد، سيعود إلى منتخب مصر اذا كانوا متواجدين في البطولة'.

وكان تحدث يورجن كلوب بعد مباراة الريدز وفولهام في كأس كاراباو، موجها رسالة حادة لمنتقدي ومهاجمي صلاح عقب عودة الأخير إلى إنجلترا.

 

تصريحات كلوب عن محمد صلاح

 

قال كلوب في تصريحات تليفزوينة عقب المباراة: 'إذا شكك أحد في ولاء محمد صلاح فهو من يجب عليه أن يراجع ولائه، لأن محمد صلاح هو أكثر مصري ولاء قابلته في حياتي'.

وعن قرار عودة صلاح إلى إنجلترا، أكد مدرب ليفربول: 'قررنا عودة صلاح من أجل توفير أفضل الإمكانيات الطبية في تأهيله وليس لأخذه من المنتخب'.

 

مباراة ليفربول وفولهام

 

تأهل فريق ليفربول لنهائي كأس كاراباو، بعد عبوره عقبة فولهام بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع تشيلسي الذي صعد للمباراة النهائية على حساب ميدلزبره.

وتعادل ليفربول مع فولهام، في اللقاء الذي جمعهما بإياب نصف نهائي كأس كاراباو، على ملعب كرافين كوتيج، بهدف لكل فريق. وكان فاز الريدز في مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما صعد تشيلسي بعد فوزه على مدلزبره بساسية مقابل هدف في مباراة الإياب والخسارة ذهابًا بهدف دون رد، ليتأهل البلوز بمجموعة المباراتين بنتيجة 2-6.

ومن المقرر إقامة مباراة نهائي كأس كاباراو، يوم 25 فبراير المقبل، على ملعب ويمبلي.

محمد صلاح اتحاد الكرة المصري كلوب ليفربول ضد نوريتش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq