الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 04:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يعلن تعاقده مع ناشئ نادي زد

الاهلي
الاهلي

أعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن التعاقد مع محمد هيثم مهاجم فريق زد مواليد 2007 في وجود وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

ووقع اللاعب عقد انضمامه للنادي الأهلي في حضور أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي ومدير التعاقدات، ووليد سليمان، وبرد رجب مدير فني القطاع، ومحمد شوقي نائب مدير القطاع ووكيل اللاعب.

وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة في الانضمام للنادي الأهلي متعهدا ببذل أقصي جهد ليكون أحد التدعيمات القوية في المستقبل.

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي أخصائي التدليك.

الأهلي 2007 يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية

الأهلى 2007، فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 على ضيفه الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الجمهورية.

وسجل هدف الأهلى 2007 محمد عبد الفتاح تاحا الدقيقة 89 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلى 2007 إلى النقطة 46، مسجلًا 38 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حرص على حضور المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٧، والتي أقيمت اليوم على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

وكان في استقبال مدير الكرة كل من: وليد سليمان مدير قطاع الناشئين، وأحمد ناجي المشرف على حراس المرمى، ومحمد شوقي نائب المدير الفني للقطاع.

 

الأهلي محمد هيثم وليد سليمان قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq