الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:55 صـ
الصباح العربي

الرياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل مسؤلي شركة نون للتجارة الإلكترونية في مصر

الصباح العربي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مسئولي شركة نون للتجارة الإلكترونية في مصر، حيث تم مناقشة دور المؤسسة في تسهيل المعاملات التجارية للشركات المحلية والعملاء المحليين في الإمارات والسعودية، وتوطيد علاقتها في مصر.

تهدف شركة نون إلى تمكين أصحاب الشركات الصغيرة والناشئة في تحقيق أهدافهم من خلال توفير منصة إلكترونية تسمح لهم بعرض منتجاتهم وإدارة العمليات اللازمة على المنصة. وتسعى المؤسسة أيضًا للتعاون مع المؤسسات الحكومية لتعزيز وصولها إلى أكبر عدد ممكن من أصحاب الشركات الناشئة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي أهمية المشاركة في هذا البرنامج لدعم أصحاب الشركات الصغيرة والناشئة في مصر، وتسهيل إجراءاتهم التجارية وتحقيق أهدافهم.

واضاف نحن ملتزمون بتعزيز التعاون مع شركة نون وأن نكون جزءًا من هذه المبادرة القيمة. نحن نعتقد أنه من خلال الشراكات المثمرة مع القطاع الخاص يمكننا تحقيق تقدم كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي وتحفيز روح ريادة الأعمال في مصر.

وقال سنعمل مع فريق نون والمنظمات المعنية الأخرى لتوفير الدعم والموارد اللازمة لأصحاب الشركات الناشئة، وتوفير فرص التدريب والتطوير والتمويل. نسعى لتمكين هؤلاء الشباب الطموح من تحقيق طموحاتهم وتحويل أفكارهم الابتكارية إلى واقع ملموس.

نحن نثق في قدرة البرنامج على تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في مصر. ونأمل أن يسهم هذا التعاون في بناء مستقبل واعد لشبابنا في الجمهورية"

حضر الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة اللواء ايهاب بشير الوكيل الدائم ،واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب ود.منال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ود. محمد حسن معاون الوزير وومن شركة نون، مصطفى سالم المدير الإقليمي لنون مصر، ودينا أبو العلا مدير العلاقات الحكومية، وسارة فكري مسؤول برنامج نون المحلي، وعميد شريف بنداري نائب رئيس شركة محرم وميريهان نشأت مدير قطاع التجارة في شركة محرم، .

تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الوزارة ومؤسسة نون لتعزيز البيئة الرياضية والشبابية في مصر، وتوفير فرص متنوعة لأصحاب الشركات الصغيرة والناشئة من خلال المنصة الإلكترونية المقدمة من قبل نون.

وزير الشباب والرياضة يستقبل مسؤلي شركة نون للتجارة الإلكترونية في مصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq