الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يقترب من ضم مهاجم انترناسيونالي البرازيلي

سوزا
سوزا

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن اقتراب النادي من الاتفاق مع انترناسيونالي البرازيلي على ضم مهاجم الفريق فينيسيوس سوزا صاحب الـ20 عاما إعارة لمدة سنة ونصف السنة لتدعيم صفوف هجوم الفريق.

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين اقترب بشدة من الانتقال لنادي الزمالك في حالة اجتياز الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

ويصل ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، لإتمام انضمامه لنادي الزمالك بشكل رسمي.

ياسر حمد مدافع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن نادي الزمالك قام بحجز تذكرة الطيران لياسر حمد على أن يصل اللاعب اليوم إلى القاهرة بعد توديع منتخب فلسطين بطولة كأس آسيا.

وأضاف المصدر أن ياسر حمد سينضم للزمالك في صفقة انتقال حر وأنهى اللاعب كافة تفاصيل العقد مع مسئولي القلعة البيضاء على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

ويقيد الزمالك المدافع ياسر حمد كلاعب محلي كونه لاعبا فلسطينيا وهوما تنص عليه لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري إن اللاعب الفلسطيني لا يحتسب ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وصلت إلى القاهرة مساء أمس الإثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع عبدالرحمن شيكا لاعب فريق طلائع الجيش لضمه في يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر: حتى الآن المفاوضات لم تكتمل بسبب إنهاء بعض الأمور الأخرى خاصة بصفقات أهم وملف المدير الفني الأجنبي.

ويعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الترتيب حول المرحلة المقبلة بعد انتهاء معسكر الإمارات.

وجه محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء التي تؤازر الفريق باستمرار، وأهداها لقب بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة.

وأشاد اللاعب بجماهير الزمالك التي تحرص على مساندة الفريق باستمرار، وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

وعلق محمود حمدي "الونش" على إصابته في مباراة أهلي جدة قائلًا:" تعرضت لكدمة في الركبة وحالتي مطمئنة".

 حصد فريق الزمالك بطولة كأس تحدي دبي بعد الفوز على نظيره أهلي جدة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين

في المباراة النهائية.

أهداف مباراة الزمالك وأهلي جدة

سجل هدف الزمالك الأول في شباك أهلي جدة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31 بعد ما راوغ مدافع الفريق السعودي وصوبها بيساره لتسكن الشباك، وضاعف يوسف أوباما النتيجة بالهدف الثاني بعد صناعة رائعة من سامسون أكينيولا، بينما اختتم الأهداف اللاعب الشاب عمار ياسر.

 

انترناسيونالي البرازيلي قيد الزمالك مباراة الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq